أياما بعد إهانته لامرأة.. العوماري يدخل "الكوزينة"

بعد أيام من "ضجة إهانته لامرأة" على الهواء، عاد المنشط الإذاعي "براديو مارس" عادل العوماري، للظهور من خلال تحدي للاعبة المغربية ابتسام بوحرات، يتمثل في الظهور بمطبخ وإعداد وجبة من وصفات الطباخة الشهيرة شميشة.

وقال العوماري، في مقطع فيديو نشرته الصفحة الرسمية لـ"راديو مارس" بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام": "صباح الخير ابتسام بوحرات معكي عادل العوماري.. شفت الفيديو تاع التحدي ديالك.. كنقبل بالتحدي بكل سرور.. وسواء ربحنا ولا خسرنا غندخلو الكوزينة ونطيبوا.. حيث الكوزينة بحالها بحال الكرة العالمية".

وكان العوماري قد أثار جدلا واسعا، الأسبوع الماضي، تزامنا مع المباراة التي جمعت المنتخب المغربي بنظيره البينيني، برده على إحدى المتصلات بأسلوب اعتبره متتبعوا المحطة الإذاعية بأنه "يحط من قيمة وكرامة المرأة".

العوماري خاطب السيدة المتصلة بقوله: "سيري تطيبي ولا تفرجي في شميشة وخلي عليك المنتخب"، وهو ما أدى إلى توقيفه لمدة 3 أيام من طرف إدارة الإذاعة.

وكانت ابتسام بوحرات قد نشرت "فيديو" تتحدى من خلاله عادل العوماري وباقي طاقم "راديو مارس"، لمواجهتها هي وفريقها من النساء في مباراة لكرة القدم، وعلى المنهزم أن يدخل المطبخ لإعداد وجبة من وجبات "شميشة".

https://youtu.be/ZmVWWj1haZMnbsp;

مشاركة