رباب أزماني تكشف حالة إبنتها بعد العملية " مبقاش الأثر فوجهها "

كشفت المدونة رباب أزماني زوجة الفنان المغربي فريد غنام عن حالة إبنتها سمر، بعد تعرضها لحادث تسبب في تشوه وجهها.

وأعلنت رباب خبر شفاء ابنتها وإزالة التشوه من وجهها من خلال تدوينة نشرتها عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، معبرة عن سعادتها بعد نجاح العملية الحراجية التي خضعت لها ابنتها.

وأرفقت رباب الصورة التي جمعتها بالطبيب الذي أجرى العملية قائلة :" عارفة راسي حالتي حالة و زيدت طياحت خمسة د الكيلو في أسبوع  ولكن ما يهمكومشي المظهر حيت فرحانة بزاف و المورال طالع وكنتمنى يكون هذا أخر نهار نهضرو فهاد الموضوع ".

وأضافت رباب قائلة:" الحمد لله و الشكر لله سمورة بخير و تقريبا ما بقا الأثر د حتى حاجة بفضل الله و بفضل دعوات المغرب كامل معها  أنا ديما إيجابية و كنشوف غير الجانب الإيجابي من الأحداث ..وخا كاين لي فضاح هادشي و ما حتارمشي الخصوصيات ديالنا ، كاين لي ضخام المشكل".

وخلصت رباب حديثها مطالبة متتبعيها بنسيان الحادث قائلة:" كلشي داز و كلشي غيتنسى إن شاء الله و أنا متأكدة بلي حتى نتوما غتنساو باش تنسى حتى بنتي الحبيبة شنو داز عليها  و كيفما زال الأثر الخاريجي يزول حتى النفسي... كنطلبكم آخر مرة نواقفو هادشي هنا ماشي على وجهي على وجه سمر".

View this post on Instagram

عارفة راسي حالتي حالة و زيدت طياحت خمسة د الكيلو في أسبوع ! ولكن ما يهمكومشي المظهر حيت فرحانة بزاف و المورال طالع بفضل هاد السيد العظيم لي غني عن التعريف @drbenajiba_maxillofacial كنتمنى يكون هذا أخر نهار نهضرو فهاد الموضوع كيفما نصحنا حتى هو... الحمد لله و الشكر لله سمورة بخير و تقريبا ما بقا الأثر د حتى حاجة بفضل الله و بفضل دعوات المغرب كامل معها ! أنا ديما إيجابية و كنشوف غير الجانب الإيجابي من الأحداث ... وخا كاين لي فضاح هادشي و ما حتارمشي الخصوصيات ديالنا ، كاين لي ضخام المشكل، كاين لي استهزئ به، كاين لي ركب على الموجة، كاين لي خرج إشاعات... كلشي داز و كلشي غيتنسى إن شاء الله و أنا متأكدة بلي حتى نتوما غتنساو باش تنسى حتى بنتي الحبيبة شنو داز عليها ... و كيفما زال الأثر الخاريجي يزول حتى النفسي... كنطلبكم آخر مرة نواقفو هادشي هنا ماشي على وجهي على وجه سمر! الله يحفظكم كاملين و يحفظ وليداتكم و أعز ما عندكم ... #drbenajiba #maxillofacial

A post shared by Rabab Azmani (@rababazmani) on

مشاركة