مريم حسين ولجين عمران تهاجمان نيكي ميناج بهذه الطريقة

هاجمت الفنانتين الممثلة لجين عمران عمران والفنانة المغربية مريم حسين مغنية الراب الأمريكية نيكي ميناج، بعد تراجعها عن إحياء حفلة لها كانت مقررة في 18 يوليو بالسعودية، وذلك دعما لحقوق المرأة وللمثليين وحرية التعبير.

ونشرت لجين عمران تدوينة عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ردت فيها على الأمريكة نيكي، مستغرة من استدعائها لحفل بالسعودية.

وكتبت لجين في تدوينتها قائلة :" بصراحة استغربت جدا في البداية وتوقعت إدراج اسم نيكي ميناج في قائمة الفنانين المشاركين في في فعاليات عندنا " إشاعة مغرضة".

من جهتها، أعربت مريم حسين عن غضبها من تصرف الفنانة الأمريكية نيكي، حيث نشرت تغريدة عبر خاصية الستوري الخاصة بصفحتها على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام".

وكتبت قائلة :" ككوني عربية وبنت المملكة ارد على هذه الحقيرة وأول شى لا تلعبين لأنه راح يهكر حسابك ويوقف رزقك ويطلقك من زوجك ويخرب بيت لي جابك".

وأوضحت قائلة :" الكويتيات الي قالو لك تعالي وتشرفينا هادوك مش كويتيات أصل ومجرد حسابات وهمية فلا تفرحين زيادة  والشعب أدا حبك طلعك واذا كرهك نزلك وشوفي من سيسمع اغانيك ".

وختمت مريم تدوينتها مطالبة بإزالة العلم السعودي من صفحتها قائلة:" أتمنى تكتبو لها تعاليق تزول العلم من صفحتها لأنه ما يشرف نشوف اسم ربنا فحسابها".

وكانت ميناج كتىت في تصريح عبر ناطق باسمها "بعد التفكير الملي، قررت عدم الغناء ضمن مهرجان موسم جدة مع أني أرغب جدا في أن أقدم عرضي إلى المعجبين في السعودية، أرى بعد استعلامي أكثر عن الوضع أن من المهم لي أن أعرب بوضوح عن دعمي لحقوق المرأة ومجتمع الميم وحرية التعبير".

مشاركة