لأول مرة.. مغربية تفوز بملكة جمال العالم لسنة 2016

فازت الشابة المغربية "ريم القادري" بلقب ملكة جمال المراهقات في العالم لسنة 2016، في مسابقة ملكة الجمال الدولية التي نظمت هذه السنة ببيروت اللبنانية.

واستطاعت المغربية ريم القادري ابنة مدينة مراكش، أن تحصد لقب ملكة جمال الفتيات اللواتي تتراوح أعمارهم بين 13-18 سنة، متفوقة بذلك على 21 فتاة من مختلف بلدان العالم.

ريم التي لم يسبق لها أن شاركت في أية مسابقة جمال، حكت قصة دخولها لهذه المسابقة قائلة: "دخلت فقط بناء على طلب من والدتي وبعض الناس في لبنان، حينما ذهبنا إلى لبنان في عطلة قبل بضعة أشهر، الذين ظلوا يقولون لوالدتي: "إن ابنتك جميلة يجب أن تشارك في مسابقة الجمال"".

ريم القادري ملكة الجمال

وعبرت القادري عن سعادتها بهذا الفوز قائلة "عندما دخلت هذه المسابقة، لم أتوقع أبدا أنني سأفوز، فقد تفاجئت حينما وصلت للدور النهائي وكنت واحدة من المرشحين الأربعة مع مشاركات من أوكرانيا وفنزويلا وإيران".

هذه الدورة من مسابقة ملكة جمال العالم للمراهقات التي عقدت في لبنان، عقدت لأول مرة في عام 1993 للفتيات اللواتي تتراوح أعمارهم بين 13-18، وتعتمد هذه المسابقة على مستويات أعلى من باقي مسابقات الجمال عبر العالم،  حيث تنقسم لثلاثة مراحل هي ارتداء ملابس الرياضة، فستان المساء، وارتداء أزياء المتعة، بدلا من المنافسة بملابس السباحة.

مشاركة