سعد المجرد وأسيل عمران يتحدثان عن ارتباطهما وعن الزواج

خضع الفنان سعد المجرد والفنانة أسيل عمران لجلسة تصوير لأحد المجلات العربية، وفي حوراهم مع المجلة كشف الفنانين على الكثير من أسرارهما الشخصية والعملية.

تحدث الفنانين حول علاقة الصداقة التي تربطهما فقد تعرف على بعضهما عن طريق صديق مشترك وهو طبيب الأسنان الشهير مجد ناجي وبحكم معرفته بالنجمين فقد قام الطبيب بدور وسيط الصداقة بينهما والتي استمرت بقوة حتى الآن ووصف سعد المجرد النجمة الشابة أسيل عمران بأنها صديقة مميزة يفرح كثيرا بلقائها لأنها طيبة وخفيفة الظل.

وفي سؤال المجلة لسعد المجرد وأسيل عمران حول رأيهما حول الزواج المبكر، أكد سعد أنه مع الزواج والمبكر وقال " أشعر أنه الأفضل، هو سيف ذو حدين، ولكن برأي أن الإيجابية من الزواج المبكر هو أن الشخص يكبر مع الأولاد ويعيش معهم كل اللحظات ويستمع بوقته معهم".

وقالت أسيل "الزواج المبكر يعتمد على الشخصية بحد ذاتها، بالنسبة لي لن أسمح لابنتي في المستقبل أن تقدم على هذه الخطوة، إنما سأسمح لها أن تعيش حياتها، والمشكلة في الزواج المبكر ليست متعلقة بالزواج نفسه وإنما بالمجتمع الذي يفرض العديد من القيود بعد الزواج، حيث يقوم بمحاسبة الفتاة بشكل مضاعف على كل تصرف تقوم به، وبالتالي تفقد جزءا من التصرفات التي تقوم بها فتاة أخرى بعمرها. إن الزواج المبكر جعلني أشعر أنني كبرت كثيرا، واليوم أقوم بتعويض ما فقدته، فأنا ليست مقيدة بشخص معين، أنا إنسانة حرة بتصرفاتي، وأتوقع أن هذه القناعة التي وصلت إليها ستظهر في المستقبل، ومن الآن أنا على يقين أنني سأُنتقد ولكني أشعر بالارتياح.

ويرفض الفنانين فكرة تعدد الزوجات حيث أكد سعد المجرد أنه قطعا لا يتفق مع هذه الفكرة، فيما قالت أسيل "لا، وأقولها بصوت عال، وبالأخص لما نشهده اليوم من نسب مرتفعة لحالات الطلاق، مع ازدياد صعوبة الحياة".

مشاركة