4 خطوات للحصول على بطن مشدود

ترغب الكثير من النساء في الحصول على بطن مشدود خالي من الدهون، ولكن سوء التغذية وعدم ممارسة الرياضة تمنع تحقيق هذا الهدف في أغلب الأحيان. لذلك نقدم لك سلطانتي بعض الخطوات التي تساعدك في شد عضلات البطن.

  1. تنظيم ساعات النوم، لأن قلة النوم تؤثر سلبا في عملية الأيض الغذائي ما يعرضهم للسمنة والإصابة بداء السكري.
  2. تجنب الأغذية التي تحتوي على دهون مشبعة مثل الوجبات المقلية أو السريعة، فهي شديدة الضرر على الجسم وتسبب تجمع الدهون في منطقة البطن.
  3. الإكثار من شرب الماء والحرص على الابتعاد أو التخفيف من التدخين وتناول المشروبات الغازية.
  4. ممارسة رياضة المشي، ويتبع ذلك القيام بتمرين البطن عن طريق الوضعيات المختلفة لتمرين العضلات لأن قلة الحركة وتناول الأطعمة الغنية بالأملاح تساعد على تخزين المياه في الجسم وبالتالي تقلل من ظهور العضلات بشكل مشدود.

 

مشاركة