4 خلطات ذهبية لتكبير حجم الشفاه.. اكتشفيها

تحلم كل النساء في الحصول على شفتين كبيرتين وممتلئتين على طريقة ممثلات والفنانات، لذلك سنعرض عليك بعض الخلطات والوصفات الطبيعية التي يمكنك أن تحضريها بسهولة في المنزل من دون الحاجة إلى عمليات تجميل مؤلمة و مكلفة.

1- خلطة القرفة مع الفازلين

قومي بخلط ملعقة كبيرة من الفازلين مع ملعقة من القرفة وضعيها على الشفاه المبللة بواسطة فرشاة الأسنان. اتركي الخليط على الشفاه حوالي 5 دقائق قبل غسله بالماء الفاتر. كرري هذه العملية 3 مرات في الأسبوع حتى تحصلي على شفاه كبيرة وممتلئة وفقاً لرغبتك.

2- خلطة الفازلين، والعسل، وزيت اللوز، و التوت البري

قومي بوضع قليل من الفازلين في وعاء معدني على حمام ماء ساخن، بعد قليل من الغليان أضيفي إليه العسل و زيت اللوز، حركي الخلطة جيدا حتى تتجانس كل مكوناتها، بعدها يمكنك إضافة قطع صغيرة من التوت البري، اتركيه يبرد قليلا قبل الاستعمال، ينصح باستعمال هذه الخلطة يوميا فهي تساعدك على تكبير شفتيك و تخليصهما من الجفاف أيضا.

3- خلطة زيت النعناع، وزيت القرفة

تستعمل هذه الخلطة عن طريق دمج زيت النعناع أو زيت القرفة مع بلسم الشفاه الخاص بك، افركي شفاهك به، يمكنك وضعها طوال الليل، خلطة رائعة ستفيدك في تنشيط الدورة الدموية، وتعطيك نتائج سريعة وفعالة وتعطي نتيجة رائعة وتمكنك من تكبير الشفاه بسرعة.

4- خلطة زيت جوز الهند، و شمع العسل، و خلاصة الفانيلا

بعد جلب كل هذه المكونات، اخلطي في وعاء مقدار ملعقة من زيت جوز الهند مع نفس المقدار من شمع العسل و كذلك خلاصة الفانيلا، بعدها ضعي المزيج فوق نار هادئة لمدة ربع ساعة، اتركيه يبرد قليلا داخل الثلاجة، واستعملي الخلطة ثلاث مرات في الأسبوع لمدة عشر دقائق.

مشاركة