ماريا نديم تثير إعجاب المغاربة بأدائها في أول تجربة تمثيل لها

فاجأت الفنانة المغربية ماريا نديم جمهورها، بعد ظهورها في أول تجربة تمثيل لها، في مسلسل "أسرار النساء" الذي بث أمس التلاتاء على قناة mbc5 المغربية.

وتداولت مجموعة صفحات خاصة بأخبار الفنانين والمشاهير عبر مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو من أداء نديم، حيث أشادوا بإتقانها للدور وكأنها محترفة في التمثيل وذات تجارب عديدة في المجال.

وشاركت نديم بدور البطولة  في المسلسل الذي بثت اولى خلقاته رفقة مجموعة من الوجوه الفنية، من بينهم بديعة الصنهاجي وسكينة درابيل ومهى البخاري ونبيل عطيف وآخرون.
https://www.instagram.com/p/B3rT-fMHGUS/?igshid=r4zwh0jkjwyu

وتدور أحداث المسلسل حول أربع نساء، كل واحدة منهم تعيش حياتها المختلفة عن الأخرى، اجتمعوا في مواقع التواصل الإجتماعي بعدما نشرت مهى البخاري التي تلعب دور الصحفية فدوى، تدوينة في إحدى المجموعات الفايسبوكية، تطلب فيها النساء بإعطائها أفكار خاصة بالقضايا النسائية من أجل معالجتها على شكل مقالات في المجلة التي اشتغلت فيها حديثا، ومن بين النساء اللواتي تفاعلن مع المنشور كانت الثلاثينية فدوى (ماريا نديم)، التي تبحث عن شريك حياتها، و سلمى (بديعة الصنهاجي) المطلقة التي تحاول بدء حياتها من جديد، وسهام (سكينة درابيل) التي تعيش زواجا سعيدا، وهنا تبدأ أحداث المسلسل مع أسرار النساء الأربعة.

مشاركة