بعد وفاته المفاجئة.. سعد لمجرد يكشف تفاصيل لقائه الأخير مع هيثم زكي بباريس

لا يزال خبر وفاة الممثل المصري الشاب هيثم أحمد زكي، حديث الساعة على مواقع التواصل الإجتماعي ووسائل الإعلام، بعدما خلف صدمة مفاجئة للوسط الفني العربي.

وعلق عدد من الفنانين المصريين والعرب على خبر وفاة نجل الممثل الراحل أحمد زكي، كان من بينهم نجم البوب المغربي سعد لمجرد، الذي نعاه في تدوينة مؤثرة نشرها على حسابه بموقع "انستغرام"، وكشف فيها تفاصيل لقائه الأخير به بباريس.

وجاء في تدوينة "لمجرد" قوله: "تعرفت على هذا الإنسان الطيب الخلوق الفنان في مدة وجيزة، شرفني في بيتي في باريس، أخبرني عن أعماله المستقبلية وتكلمنا كثيرا عن أبيه الأستاذ الكبير أحمد زكي ووصف لي مدى فخره واعتزازه بأبيه رحمه الله ثم بادلنا أفكارا كثيرة وغنينا سويا وبكل تواضع أدى لي شخصيات متعددة ببراعته في التمثيل".

واسترسلت "لمعلم" قائلا: "باختصار شعرت كأني أعرف هيثم من مدة طويلة وبالتأكيد كنت أريد لقاءه مرات أخرى لكن قدر الله ما شاء وهو الآن عند المولى سبحانه وتعالى، أتقدم بأحر التعازي لأهل هيثم وللشعب المصري، رحم الله هذه الروح الطيبة، إنا لله و إنا إليه راجعون “.

يذكر أن وفاة هيثم أحمد زكي خلقت ضجة واسعة داخل الوسط الفني العربي، كونه لم يشتكي قبلا من أمراض مزمنة، إلى أن وافته المنية عن عمر ناهز 35 سنة، وذلك في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، داخل منزله المتواجد بمدينة الشيخ زايد بمحافظة الجيز، عقب هبوط حاد في الدورة الدموية.

مشاركة