حنان الخضر و سهيلة بن لشهب في سهرة رمضانية بدبي

يستضيف معرض "ليل الرمضاني" المقام في إمارة دبي خلال شهر رمضان مجموعة من الفنانين العرب، ومن بينهم الفنانة المغربية حنان الخضر والنجمة الجزائرية سهيلة بن لشهب.

#Repost @khulood_almaleh with @repostapp ・・・ من أول الضيوف الداعمين ل #معرض_ليال_الرمضاني الثاني / الفنانه الخلوقة صاحبة القلب الطيب #حنان_الخضر @hananeelkhaderofficiel برعاية #خلود_المالح @khulood_almaleh في فندق بلازو فيرساتشي /دبي @palazzoversacedubai (بجانب الفستفل سيتي ) من الجهه المقابله لمدة 4 ايام / آخر أسبوع في شهر رمضان المبارك / ابتداءا من تاريخ 30 يونيو (بعد نزول الرواتب) من يوم الخميس ليوم الأحد من الساعه 7 مساءا ل 2 صباحا الاسعار حسب الموقع والمساحة للحجز والإستفسار 00971507444081 المعرض داعم لمركز الأيتام في تنزانيا⬇ Support @sparkle_malawi 🎠 . . ونشكر الفنانة الجميلة بتكفلها لطفل في المركز لسنة كاملة #هل_جزاء_الإحسان_إلا_الإحسان 🌹🌹

A post shared by Hanane El Khader (@hananeelkhaderofficiel) on

وستجتمع حنان وسهيلة خريجتا برنامج اكتشاف المواهب "ستار أكاديمي" في نسخته الحادية عشر لأول مرة على خشبة مسرح واحدة، في سهرة رمضانية في فندق "بلازو فيرساتشي" في إمارة دبي.

#Repost @khulood_almaleh with @repostapp ・・・ من أول الداعمين ل #معرض_ليال_الرمضاني الثاني / الفنانه الجزائرية #سهيلة_بن_لشهب @souhilaofficial برعاية #خلود_المالح @khulood_almaleh في فندق بلازو فيرساتشي /دبي @palazzoversacedubai (بجانب الفستفل سيتي ) من الجهه المقابله لمدة 4 ايام / آخر أسبوع في شهر رمضان المبارك / ابتداءا من تاريخ 30 يونيو (بعد نزول الرواتب) من يوم الخميس ليوم الأحد من الساعه 7 مساءا ل 2 صباحا الاسعار حسب الموقع والمساحة للحجز والإستفسار 00971507444081 المعرض داعم لمركز الأيتام في تنزانيا⬇ Support @sparkle_malawi 🎠 . . ونشكر الفنانة بتكفلها لطفل في المركز لسنة كاملة #هل_جزاء_الإحسان_إلا_الإحسان 🌹🌹

A post shared by Souhila Ben Lachhab 🇩🇿 (@souhilaofficial) on

ونشرت كلتا الفنانتين عبر حسابهما الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي انستغرام بوستر من هذه الأمسية لتضربا موعدا مع جمهورهما خلال شهر رمضان.

مشاركة