"هاينة"..دراما مغربية تنافس المسلسلات التركية

نافس المسلسل المغربي "هاينة"، الذي يعرض كل يوم أربعاء، المسلسلات التركية التي عادت لجذب انتباه الجمهور المغربي وبسط هيمنتها، على البرامج الأكثر مشاهدة بالقنوات المغربية العمومية.

ووفق ما كشف عنه تقرير أسبوعي أنجزته شركة "ماروك ميتري" المتخصصة في قياس المشاهدات، في الفترة مابين 09 و15 من شهر دجنبر الحالي، فقد نال المسلسل التركي "الوعد" الذي تبثه القناة الثانية، حصة الأسد بين البرامج الأكثر متابعة، بمعدل 8 ملايين و493 ألف مشاهد، يليه مسلسل "رهينة الحب" على نفس القناة، والذي شاهده 6 مليون و478 ألف متابع، فيما عادت الرتبة الثالثة للدراما المغربية "هاينة" على القناة الأولى، بمعدل 5 ملايين و355 ألف مشاهدة.

وذكر التقرير ذاته، أنه خلال الفترة السالفة الذكر، سجلت مدة نسبة مشاهدة يومية للتلفاز بالبيت، قدرت ب4 ساعات و 3 دقائق، لكل مشاهد ابتداء من سن 5 سنوات.

وتدور أحداث مسلسل "هاينة" حول قصة طفلة غادرت قريتها في عمر 10 سنوات، لتشتغل خادمة عند إحدى الأسر الثرية، وبعد مرور سنوات تتطور علاقتها بابن سيدة البيت إلى علاقة عاطفية، لتجد نفسها بعد ذلك بين أحضان الشارع وويلات الإستغلال والمعاناة، في دراما تلفزبة عرفت مشاركة ثلة من نجوم الشاشة، أبرزهم سعيدة باعدي، وأنس الباز، وزينب عبيد، ومحمد الشوبي، وهشام بهلول وغيرهم.

مشاركة