2021 : الموضة الجديدة في الألوان

تعتبر الألوان من أكثر الأشياء التي تثير إهتمام السيدات في عالم الموضة و الأزياء، وخصوصا مع بداية السنة الجديدة، تبحثن عن الألوان التي تتماشى مع الموضة للتمتع بإطلالة جذابة و مثيرة .

حسب إحدى الخبيرات في المجال، ستتميز هذه السنة بألوان كلاسيكية خاصة أنه أصبح عالم الموضة يسجل عودة كل ما هو عرف في السبعينات والثمانينات.

ومن بين الألوان التي ستسطع في السنة الجديدة نجد اللون الأخضر المشتق من نبات الزيتون والمعروف عنه أنه مريح للعين، يأتي بعده اللون النبيتي "البوردو" الذي يعتبر لون المناسبات والحفلات بامتياز، ثم نجد في المرتبة الثالثة اللون الرمادي المستخلص من الأبيض والأسود.
وبامتلاكه خاصية مهمة التي تمكنه من التماشي مع أي لون تقريبا ،يدخل البني الداكن في خانة الألوان التي تتماشى مع موضة السنة الجديدة ، وفي آخر الألون الداكنة يأتي لون البني الكاميل الذي يمكن المرأة من الظهور بمظهر لائق ومثير.

أما في صنف الألوان الزاهية فنجد اللون الأبيض الذي يعتبر لونا لكل الفصول والأزرق الذي يريح النفس مثل لون السماء والبحر، وكذلك لون الأحمر الجريئ الذي يناسب كل ألوان البشرة والفوشيا الذي يظل هو كذلك لون جميع الفصول.

يذكر أن ألوان موضة سنة 2020، كانت مزيجا بين البرتقالي والأخضر والوردي الأحمر والأصفر إضافة الى "النيود" الذي يمكن اعتباره لون السنة في جميع المجالات من ماكياج وملابس وأكسسوارات .

مشاركة