"اليونسف" تعين يارا سفيرة لخدمة الرسالة الإنسانية بالمنطقة العربية

عينت منظمة الأمم المتحدة لرعاية الطفولة هذا الأسبوع، المطربة اللبنانية يارا سفيرة إقليمية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لخدمة الرسالة الإنسانية والطفولة.

تيد شيبان، المدير الإقليمي لليونيسف في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، قال بهذه المناسبة: "إنه ليشرفنا جدا انضمام يارا إلى عائلة اليونيسف في المنطقة".

وأضاف تيد شيبان وفق ما نشره حساب اليونسيف: "نشكر يارا على كل الجهود التي بذلتها لدعم عملنا، وخاصة حملة لا تنسوا الكمامة، وذلك لتشجيع المزيد من الناس على ارتداء الكمامات للحماية من جائحة كوفيد-19".

وأكد ممثل المنظمة أن المطربة يارا ستقوم بشكل أساسي في دورها بدعم جهود اليونيسف في إيصال المعلومات الموثوق بها إلى أكبر عدد ممكن من الناس، بما في ذلك المعلومات المتعلقة بجائحة كوفيد-19 وتدابير الصحة والوقاية.

من جانبها، قالت المطربة اللبنانية يارا بعد التوقيع على الإتفاق وعملية تعيينها، خلال مؤتمر فيديو على الإنترنت: "يسعدني جدا أن تمنحني اليونيسف هذا التعيين، أتطلع إلى العمل مع أصدقائي في اليونيسف من أجل الأطفال في جميع أنحاء المنطقة."

وأشارت اليونسف، أن اختيارها للفنانة يارا، جاء باعتبارها إحدى أكثر الفنانات شعبية في المنطقة، حيث تقوم وسائل الترفيه ومنصات الموسيقى ببث أعمالها مئات ملايين المرات، مضيفة أن أغاني يارا بلهجات عربية مختلفة جعل لديها حوالي 24 مليون متابع في أنحاء المنطقة العربية.

يارا توقع اتفاق تعيينها سفيرة لليونسف بالشرق الأوسط وشمال افريقيا

مشاركة