بطلة مسلسل هاينة.."المشاهد كانت واقعية والحميمية مرفوضة من طرف القناة"

تحدثت الفنانة الشابة ماريا لالواز، عن دورها في السلسلة الدرامية "هاينة"، موضحة موقفها من الإنتقادات التي لاحقت العمل بسبب مشاهد وصفت ب"الحميمية".

وفي أول تصريح إعلامي لها، عبرت "لالواز" لسلطانة عن سعادتها في المشاركة قي المسلسل الذي كان مقررا عرضه بشهر رمضان الماضي، إلى جانب عدد من نجوم الشاشة، أبرزهم الفنانة سعيدة باعدي التي وصفتها بالمنضبطة والمعطاءة، وزينب عبيد التي تتمنى أن تشارك معها في عمل جديد، لتعاملها الراقي وروح الدعابة التي تمتلكها.

وعن الإنتقادات التي لاحقت المسلسل بسبب بعض المشاهد، أوضحت الفنانة الشابة أنها لم تكن تحتوي على مشاهد خادشة للحياء بل جسدت مشهدا واقعيا، مشيرة إلى أن القناة لم تكن لتسمح بعرض المشهد لو كان "حميميا".

وتدور أحداث مسلسل "هاينة"، حول قصة طفلة غادرت قريتها في عمر 10 سنوات، لتشتغل خادمة عند إحدى الأسر الثرية، وبعد مرور سنوات تتطور علاقتها بابن سيدة البيت إلى علاقة عاطفية، لتجد نفسها بعد ذلك بين أحضان الشارع وويلات الإستغلال والمعاناة، في دراما تلفزية عرفت مشاركة ثلة من نجوم الشاشة، أبرزهم سعيدة باعدي، وأنس الباز، وزينب عبيد، ومحمد الشوبي، وهشام بهلول وغيرهم.

مشاركة