هكذا استقبل فنانون مغاربة وعالميون سنة 2021

احتفل مجموعة من النجوم والمشاهير بحلول السنة الجديدة على طريقتهم الخاصة، فهناك من اختار طرح أعمال جديدة، وهناك من فضل مشاركة أجواء احتفالاته بهذه المناسبة السعيدة.

وودع بعض النجوم السنة القديمة واستقبلوا سنة 2021 بكل حماس و أمل، أبرزهم:


سعد لمجرد
نشر الفنان المغربي سعد لمجرد صورة له عبر حسابه الشخصي بالإنستغرام متمنيا لجمهوره سنة سعيدة، ورافق الصورة بتعليق جاء فيه: " سنة سعيدة جمهوري الحبيب، أتمنى لكم سنة مليئة بالحب والسلام والفرح وكل شيء جميل تتمنونه"، كما ينتظر إصدار عمله الجديد الذي سيجمعه بزميله الفنان زهير البهاوي  بعنوان "الوجه الثاني".

أسماء المنور
اختارت الفنانة المغربية أسماء المنور أن تختتم هذه السنة بإطلالة هادئة نالت إعجاب جمهورها، وذلك من خلال نشر صورة لها عبر حسابها الشخصي بالإنستغرام، علقت عليها بقولها: " كل عام وانتم بألف خير، على أمل غد أجمل وأفضل للإنسانية جمعاء 2021".

كارينا كابور
في أجواء عائلية، احتفلت الممثلة الهندية كارينا كابور وزوجها الممثل سيف علي خان بقدوم السنة الجديدة. ونشرت كارينا كابور صورا تجمعها بزوجها وابنيها، وكتبت معلقة في تدوينتها: "السنة الماضية لم تكن ممكنة بدون أغلى شخصين في حياتي، سيرا الى الأمام نحو بداية أجمل، كونوا حذرين ، سنة سعيدة،  لكم منا كل الحب".

أصالة نصري
شاركت الفنانة أصالة نصري صورة مع جمهورها بمناسبة السنة الجديدة، ورافقتها بتدوينة جاء فيها: " مهما صعبت وازداد الليل سوادا، واشتد الشتاء بردا وخوفا لا بد أن تنجلي"، وتابعت قائلة :"حتما غدا أجمل، فالأمل يتمثل لنا بأحبة طبطبوا وحنوا وأوفياء لم تفنيهم شكاوانا من قسوة الأيام عن فعل مايلزم يخرج بنا إلى النور"،وختمت تدوينتها بالقول: " أدعو لي وإياكم بعام خير وصحة ونجاح وعزيمة، كل عام والطيبون بخير".

مشاركة