ياسمين عبد العزيز تتصدر الترند بظهورها الأول بعد أزمتها الصحية..وهذه تفاصيل مرضها

تصدرت النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز "ترند" محركات البحث، بعد ساعات قليلة من ظهورها الأول بعد أزمة صحية كبرى مرت بها قبل أشهر.

وكشفت الفنانة في برنامج تلفزيوني على قناة "بي بي سي" تفاصيل أزمتها، إذ كانت تعاني من مرض يسمى "أكياس الشوكولاتة"، منتشر لدى بعض النساء، وكانت الجراحة الأولى التي تجريها وهي في سن الـ 16 من عمرها، ولم تكن تتخيل أنها ستفشي الأمر في يوم من الأيام.

وحسب المصدر ذاته، قالت الفنانة إنها توجهت هذه المرة لإجراء الجراحة بعدما أبرمت اتفاقا مع طبيبها، وأخبرها أنها ستظل في المستشفى ليومين أو ثلاثة، لكنها بعد الخروج من العملية شعرت بألم رهيب، وهو ما جعلها تصرخ بشدة.

وزادت قائلة إن المتواجدين هناك لم يتعاملوا مع ألمها باهتمام، وظنوا أنها في حاجة إلى الحركة أو أن الأمر سيأخذ وقته وينتهي، ولكنها كانت تصرخ بشدة، ليكتشفوا بعد ذلك أن ثقبا حدث في القولون.

ياسمين عبد العزيز أكدت أنها كانت ترى كابوسا يتكرر بشكل يومي أثناء تواجدها في الرعاية المركزة، وشعرت لوهلة أنها ستفارق الحياة ما جعلها تطالب المشرفين على حالتها بإزالة الأدوية التي تتلقاها.

وأضافت الفنانة أنها منذ الانتهاء من مسلسل "اللي مالوش كبير"، لم تر يوما واحدا سعيدا، كما أن جميع من حولها كانوا في حالة انهيار تام خلال أزمتها الصحية، وظلت هي في حالة صدمة كبيرة بعد الإفاقة.

ورغم التصريحات التي أدلى بها زوجها أحمد العوضي وقت الأزمة، أكدت ياسمين عبد العزيز أنها قررت التنازل عن فكرة مقاضاة الطبيب الذي تسبب في تدهور حالتها.

مشاركة