غادة : الجميع يعلم أنني خضعت لعملية تجميل في الأنف وأعاني من مرض خطير

اعترفت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق بخضوعها لعملية تجميل في الأنف وقالت إنها هي من أعلنت ذلك أمام الجميع، لافتة إلى أن الممثل عليه الظهور دائما بصورة جميلة.

كما صرحت لأول مرة أنها تعاني من مرض في عينيها منذ ثلاث سنوات، ولكنها كانت ترفض الإفصاح عنه.وأضافت خلال استضافتها مع وائل الإبراشي عبر برنامجه ” العاشرة مساء” الذي يذاع على قناة دريم: “هل يعلم أحد أني اخضع لعلاج من مرض خطير في عيني منذ أزيد من تلاث سنوات، وسأجري عملية جراحية قريبا.”

وأشارت إلى أن سبب إجراء العملية تشخيص خاطئ من طبيب منحها علاج داومت على تعاطيه لفترة طويلة.

وأوضحت غادة أنها لا تجد أي ضرر يعود على الممثل إذا أعلن عن تعرضه لأزمة صحية، مشيرة إلى أنها عندما خضعت لعملية تجميل في الأنف هي من أعلنت ذلك أمام الجميع، لافتة إلى أن الممثل عليه الظهور دائما بصورة جميلة.

وعن ارتداء المايوه وتقديمها للمشاهد الجريئة في الأعمال الدرامية، أكدت غادة أن عمرها ومكانتها الآن لا يسمحان لها بفعل ذلك لأن لديها ابنة وأحفاد وعائلة تمنعها عن القيام بهذا مجدداً.

كما تحدثت غادة عن فيلمها الجديد ” اللي اختشوا ماتوا” نافية ما تردد بان الفيلم يحتوى على مشاهد جنسية، موضحة إنهم حكموا على الفيلم لوجود 7 أبطال نسائية فى العمل وبمجرد مشاهدة الأفيش فجاء فى خيالهم أن الفيلم سيكون كله مشاهد جنسية.

مشاركة