كوني أنت سندريلا... أمراء عزاب ما زالوا يبحثون عن شريكة العمر

رغم أن الجاه والسلطة والمال ،يمكنهم أن يحققوا الكثير ،إلا أنهم لا يستطيعون تحقيق كل شيء ،ومن بين هذه الأشياء إيجاد الحب ،أو شريك العمر ،فحتى لو كان الشخص أميرا أو أميرة ،فالحب والزواج لا يطرقان بابه بسهولة .

موقع "مادام لو فيغارو" نشر تقريرا بالإنجليزية عن أمراء العالم العزاب ،اللذين مازالوا في بداية رحلة البحث عن شريك للعمر .

الأمير هاري

LONDON, ENGLAND - MARCH 16: Prince Harry attends a briefing by MapAction to learn more about the charity's response to the recent Nepal earthquakes, ahead of his tour to the country later this month on March 16, 2016 in London, United Kingdom. (Photo by Anthony Harvey/Getty Images)

صحيح أن علاقاته العاطفية متعددة، لكنه مازال عاجزا عن إيجاد شريكة حياته ،كما فعل أخوه الأكبر ،أمير بريطانيا هاري ،ذو الواحد والثلاثين من العمر ،سبق له وأن شغل مركز ضابط في القوات الملكية ،لكنه الان متفرغ للأعمال الخيرية ،وتقول تقارير إعلامية أجنبية أنه يبحث عن "شبيهة" لوالدته الأميرة ديانا في بساطتها وشغفها بالحياة، ليحبها وتقنعه بالتخلي عن العزوبية .

الأمير جوكيم

 jochim

يبلغ من العمر أربعة وعشرين سنة ،وهو الأمير الوحيد في القصر البلجيكي الذي مازال لم يتزوج ،وعن مواصفات شريكة حياته ،يقول التقرير أنه يبحث عن فتاة تعرف كيف تتصرف في الأوقات الصعبة وسريعة التأقلم مع محيطه الذي يعيش فيه.

الشيخ حمدان

الشيخ حمدان

ربما الشيخ حمدان أو فزاع كما يحب البعض تلقيبه ،الأكثر شهرة بين اللائحة ،نظرا لغزارة نشاط ذو الثلاثة والثلاثين من العمر على مواقع التواصل الاجتماعي .
وسبق للعديد من المواقع الإخبارية أن نشرت خبر ارتباطه من لاجئة فلسطينية ،لكن وبعد مرور عدة أيام ،تم اكتشاف ان الخبر الذي نشر ،مجرد خبر كاذب وأن الصورة التي نشرتها بعض المواقع ،هي صورة جمعت فزاغ بالفنانة العراقية رحمة رياض ،حين زار مشاركي برنامج نجم الخليج ،لذلك ففزاع مازال عازبا ،وقيل إنه يبحث عن فتاة لا تبالي بالمظاهر وتحب المغامرة والشعر.

الأمير حسين بن عبد الله

الأمير حسين بن عبد الله

الأمير الأردني ،ذو الأربعة والعشرين عاما ، يتابع حاليا دراسته بجامعة أمريكية بواشنطن ،حيث اختار دراسة التاريخ الدولي،ويشارك بين الفينة والأخرى في نشاطات والده الملكية .
حسين مازال أيضا عازبا ،لكنه يحاول قدر الإمكان الحفاظ على خصوصية حياته الشخصية ،وعن مواصفات شريكة حياته ،قال التقرير أنه يحب الأنثى البسيطة .

مشاركة