الفيضانات بورززات تودي بحياة امرأة وتتسبب في انقطاع الطرقات

خلفت الفيضانات التي عرفتها المملكة يوم أمس الأربعاء، وفاة امرأة تم العثور عليها تحت أنقاض إسطبل بمنزلها المتهالك بدوار تسمارت إقليم ورززات.

وذكر بيان توصلت "سلطانة" بنسخة منه، بأن وفاة المسماة قيد حياتها السعيدية ارجدال، البالغة من العمر حوالي 38 سنة، متزوجة وأم لستة أبناء، جاءت نتيجة ارتفاع منسوب مياه وادي تسمارت المجاور لمنزلها.

وتسببت التساقطات، في إصابة أربعة أشخاص بجروح متفاوتة تم نقلهم على وجه السرعة إلى المركز الصحي الجماعي، حيث بعد إخضاعهم للفحوصات تبين أن حالتهم الصحية مستقرة، باستثناء حالة واحدة سيتم إخضاعها للفحص بالصدى بالمستشفى الإقليمي سيدي احساين بناصر بورزازات.

وشهدت الطريق الوطنية رقم 09 الرابطة بين المحمدية ومحاميد الغزلان على مستوى: جماعة اغرم نوكدال انقطاعا في النقطتين الكيلومتريتين 353 و360، كما تم تسجيل انقطاع الطريق الإقليمية رقم 1510 الرابطة بين مركز اكويم وجماعة تديلي على مستوى دوار اكداين،

وهذا، إلى جانب انقطاع الطريق الاقليمية رقم 1506 الرابطة بين مركز تبوراحت وجماعة تلوات بالنقطتين الكيلومترية رقم 5 على قنطرة وادي اسول، ورقم 25 عند مستوى وادي ارك.

وأسفرت الفيضانات على انقطاع التيار الكهربائي واضطرابات بشبكة الاتصال الهاتفي بجماعة تلوات، كما تم تسجيل أضرار بشبكة الماء الصالح للشرب بدواري تمداخت، ووانسمت (80 الى 100 مشترك) بجماعة ايت زينب.

مشاركة