7 مأكولات تسبب السرطان... تعرفي عليها

من المتداول والمعروف ان السيدات يأكلن الكثير من المأكولات بدون أن يعرفن انها تزيد من فرص اصابتهن بسرطان سلطانة ستقدم لك سلطانتي ابرز هده المأكولات

المخللات

كشفت بعض الدراسات مؤخرا إن تناول المخللات بشكل دائم يؤدي بشكل رئيسي في الإصابة بسرطان المعدة والقولون وذلك لاحتوائها على كميات كبيرة من الأملاح والمواد الأخرى التي قد تكون سببا رئيسيا في الإصابة بالسرطان

اللحوم المعالجة

أنصك سلطانتي بتجنب تناول اللحوم المعلبة مثل اللانشون والبسطرمة وغيرهما من اللحوم المعلبة لأنها تساهم في إصابتك بسرطان القولون.

المشروبات الغازية

كل النساء تحب تناول المشروبات الغازية ولكن فهي من المواد التي تزيد من فرص إ صابتك بمرض سرطان القولون والمعدة.

الخضروات والفواكه المرشوشة بالمبيدات

تجنبي سلطانتي أكل الخضروات والفواكه المرشوشة بالمبيدات لانها تشكل خطرا كبيرا على صحتك سلطانتي الأطفال و تعتبر أحد المسببات الرئيسية للسرطان.

سكر الدايت

أكدت  الدراسات والأبحاث الطبية الحديثة سلطانتي أن تناول سكر الدايت أحد الأسباب الرئيسية في الإصابة بمرض السرطان كما إن  الإدمان على تناول هذا النوع من السكر يساهم بشكل أساسي في تطور أورام سرطاني الثدي .

الأطعمة المدخنة

تجنبي سلطانتي تناول الأطعمة المدخنة لان سبب في العديد من الأضرار السلبية على صحتك الطبيعي فهي تسبب سرطان البنكرياس بشكل مباشر اضافة أن تناولك للطعام المحروق يزيد من نسب إصابتك بالسرطان.

الأطعمة المقلية

رغم حب كل النساء للأطعمة المقلية الا ان تناولها سلطانتي يضر بجسمك كما تزيد من فرص الإصابة بالسرطان وذلك نظرا لاحتوائها على مادة "أكرلمايد" التي تزيد من نسب إصابة الإنسان العادي بالسرطان.

مشاركة