سميرة سعيد تحصد نصف مليون مشاهدة في وقت وجيز

استطاعت الديفا سميرة سعيد من تخطي النصف مليون بعد أيام قليلة من عرضها لفيديو كليب أغنيتها الجديدة “محصلش حاجة” عبر تطبيق “أنغامي” الذي يتمتع بخاصية عرض الكليب حصري، وذلك قبل عرضه على القناة الرسمية لشركة “روتانا”.

تخطى كليب أغنية “محصلش حاجة” للنجمة سميرة سعيد، حاجز النصف مليون مشاهدة عبر تطبيق “أنغامي” الذي يتمتع بخاصية عرض الكليب حصري، وذلك قبل عرضه على القناة الرسمية لشركة “روتانا”. وتجسد “الديفا” خلال الكليب، دور شخصية مشهورة تسعى للحصول على الطلاق من زوجها بحكم قضائي من المحكمة بشكل كوميدي ساخر، ومن خلال تقديم عروض استعراضية. “محصلش حاجة”، من كلمات شادي نور، وألحان بلال سرور، ومن إخراج المخرجة اللبنانية إنجي جمال، في أول تعاون لها مع سميرة سعيد. يذكر أن الأغنية تم طرحها ضمن أغنيات ألبوم “الديفا” الأخير “عايزة أعيش”، والذي حقق نجاحا كبيرا، وتفاعل معه الجمهور بشكل لافت على مواقع التواصل الاجتماعي. : لمشاهدة الفيديو على أنغامي https://play.anghami.com/video/11863060 #محصلش_حاجة #سميرة_سعيد #روتانا للمزيد من الأخبار تابعوا موقعنا rotana.net

A post shared by Rotana.net (@rotananet) on

جدير بالذكر أن أغنية “محصلش حاجة” لفنانة سميرة سعيد هي من كلمات شادي نور، والحان بلال سرور وقام باخراج الكليب المخرجة اللبنانية إنجي جمال، الأغنية تم طرحها ضمن أغنيات ألبوم “الديفا” الأخير “عايزة أعيش.”

مشاركة