حافظي على مظهر وجهك بعد خسارة الوزن

تؤدي خسارة الوزن بسرعة وفي ظرف وجيز إلى ظهور تجاعيد وترهل بشرة الوجه عند منطقة الخدين والذقن، مما يشكل مشكلة عند السيدات حيث يظهرن أكبر سنا كلما خسر الوجه من حجمه بسبب زيادة التجاعيد.

نقدم لك سلطانتي نصائح سهلة وفعالة للحفاظ على شكل الوجه بعد فقدان الوزن:

  1. تدليك بشرة الوجه: تدليك الوجه ينشط الدورة الدموية فيه، ويحافظ على نضارة بشرتك ويخفف من التجاعيد.
  2. ممارسة الرياضة: تساعد التمارين الرياضية على التخلص من السموم في الجسم، وبالتالي تمنح نضارة أكثر للوجه وباقي مناطق الجسم وتصبح مشدودة أكثر.
  3. تمارين اليوغا: الاسترخاء والتخلص من التوتر والقلق، يمنح بشرة الوجه المزيد من التألق والإشراق.
  4. شرب كمية كبيرة من الماء: تمد المياه البشرة بكمية كبيرة جداً من المعادن الأساسية مما يظهرها أكثر شبابا.
  5. تناول فيتامين ج: ينصح بتناول الأطعمة الغنية بالفيتامين ج مثل البرتقال والتفاح والفراولة والكيوي، فهي تساعد على إنتاج مادة الكولاجين في الجسم، وبالتالي تصبح البشرة مشدودة أكثر.

مشاركة