بنت أصالة نصري توجه رسالة مؤثرة لوالدتها في عيد ميلادها

وجهت شام الذهبي ابنة الفنانة السورية أصالة نصري رسالة مؤثرة لوالدتها بمناسبة عيد ميلادها الذي يصادف اليوم الأحد الموافق ل 15 من شهر ماي.

ونشرت شام عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، رسالة وجهتها لوالدتها، حيث وجاء فيها:

"تتخلص إحدى أعظم و اجمل نعم الله التي حباني بها في "امي". منذ ان دق قلبي معلنا مجيئي لهذا العالم و منذ اول نفس لي، كانت امي اغلى اصدقائي و توأم روحي الاقرب لقلبي من حبل الوريد. كانت امي شريكة قلبي في يومياته و شريكة عقلي في افكاره، فتقاسمنا ثواني العمر بأكملها و كانت لها المرشد، الطبيب و الداعم في كل آن، كانت دوما البوصلة، التي بها اعرف سيرورة خطواتي، والخريطة التي و ان تهت اعود لها لأعرف كيف لنا معا ان نبدأ من جديد. الكلام عنها يطول، و لا تكفيني فيها احرف لغتنا و لا كلام شعرائنا...".

وأضافت قائلة: "هي ليست فقط من جاءت بي لهذا العالم، بل هي ذلك الجندي الذي يدفعني للأمام متى ما عجزت عن السير. ادعو الله صباح مساء و كلما اشرقت شمس، ان يحفظها و أن يحمي علاقة مقدسة من السماء تتجلى في ارتباط ام بابنتها، ارتباط تجاوز الكلام ليرمز للمحبة في اقدس و اعمق صورها.

تتخلص احدى اعظم و اجمل نعم الله التي حباني بها في "امي". منذ ان دق قلبي معلنا مجيئي لهذا العالم و منذ اول نفس لي، كانت امي اغلى اصدقائي و توأم روحي الاقرب لقلبي من حبل الوريد. كانت امي شريكة قلبي في يومياته و شريكة عقلي في افكاره، فتقاسمنا ثواني العمر بأكملها و كانت لها المرشد، الطبيب و الداعم في كل آن، كانت دوما البوصلة التي بها اعرف سيرورة خطواتي، و الخريطة التي و ان تهت اعود لها لأعرف كيف لنا معا ان نبدأ من جديد. الكلام عنها يطول، و لا تكفيني فيها احرف لغتنا و لا كلام شعرائنا... هي ليست فقط من جاءت بي لهذا العالم، بل هي ذلك الجندي الذي يدفعني للأمام متى ما عجزت عن السير. ادعو الله صباح مساء و كلما اشرقت شمس، ان يحفظها و أن يحمي علاقة مقدسة من السماء تتجلى في ارتباط ام بابنتها، ارتباط تجاوز الكلام ليرمز للمحبة في اقدس و اعمق صورها. الى بعضي و كلي، اليوم و كباقي السنة احتفل بوجودك في عالمنا، احتفل بمحبتك اللا مشروطة، و احتفل بانجازاتك اللا معدودة. الى اكسجيني الخاص، الى حاملة الفرشاة في كل صورة من ألبوم ايامي، و احلى هدايا الحياة، اتمنى ان نحتفل بوجودك بيننا و بنورك في حياتنا كلما اشرقت شمس و طل قمر. وجود يلخص الحب الذي اتفق فيه قلبي، عقلي و روحي و تمثل في صورتك يا اغلى البشر. كل عام و انت بخير يا ملاكي الحارس، يا اجمل قصص الاميرات و اروع سلطانة عرفتها اكبر الامبراطوريات... تحتفل البشرية اليوم بعام اخر تتركينه وراءك كنت فيه خير انسانة تلخص بوجودها معاني الجمال في أبهى صوره و المحبة في اعمق تجلياتها.

A post shared by Sham Al Zahabi (@shamalzahabi) on

مسترسلة كلامها: "إلى بعضي و كلي، اليوم و كباقي السنة احتفل بوجودك في عالمنا، احتفل بمحبتك اللا مشروطة، و احتفل بانجازاتك اللا معدودة.

الى اكسجيني الخاص، الى حاملة الفرشاة في كل صورة من ألبوم ايامي، و احلى هدايا الحياة، اتمنى ان نحتفل بوجودك بيننا و بنورك في حياتنا كلما اشرقت شمس و طل قمر. وجود يلخص الحب الذي اتفق فيه قلبي، عقلي و روحي و تمثل في صورتك يا اغلى البشر.

كل عام و انت بخير يا ملاكي الحارس، يا اجمل قصص الاميرات و اروع سلطانة عرفتها اكبر الامبراطوريات... تحتفل البشرية اليوم بعام اخر تتركينه وراءك كنت فيه خير انسانة تلخص بوجودها معاني الجمال في أبهى صوره و المحبة في اعمق تجلياتها".

مشاركة