هدى صدقي لـ"سلطانة": لا يتصلون بي للمشاركة في أعمال فنية خلال رمضان

قالت الممثلة المغربية هدى صدقي إن غيابها على شاشة التلفزيون خاصة في الأعمال الدرامية خلال شهر رمضان ليس تقصيرا منها بل لأن العاملين على هاته الأعمال "لا يتصلون بها".

وفي دردشة لها مع موقع "سلطانة" توضح الممثلة المغربية أنها موجودة لكنها لا تحب الحديث عن أعمالها، مشيرة إلى أنها تشارك في فيلم سينمائي "في بلاد العجائب"، بالإضافة إلى برنامج للأطفال الذي يعرض على الأولى.

أما بخصوص غيابها عن الأعمال التلفزيونية خلال شهر رمضان، تقول هدى صدقي "من يرغب في مشاركتي في أعمال معينة سيتصل بي.. لكن يبدو أنهم لا يرون أنني سأصلح في دور معين.. من يدري".

ومن جهة أخرى، تقول هدى إنها غير راضية عن بعض الأعمال التي تعرض خلال شهر رمضان، وصفت بعضها بـ"التافهة" إلا أنها في المقابل توضح أنه ليس جميع الأعمال سيئة، إلا أنها رفضت ذكر أسماء بعض الأعمال التي راقت إعجابها.

وتبرر هدى صدقي تدني مستوى الأعمال التلفزيونية المغربية خاصة خلال شهر رمضان وعدم منافستها لدراما المصرية على سبيل المثال، بقولها " أن الأمر جد طبيعي لأننا لا نمتلك صناعة درامية بالمغرب، وأن الممثل يجد نفسه في آخر ساعة يشتغل في عمل من المفترض أن يكون فنيا".

مشاركة