نانسي عجرم الأعلى أجراً في تترات رمضان

بعد النجاح الكبير الذي حصدته الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في غناء تترات مسلسلات رمضان، تضرب النجمة موعدا آخرا هذه السنة مع جمهورها من خلال أداء أغنية المسلسل الرمضاني القادم "وعد".

وذكرت مصادر إعلامية أن الفنانة تقاضت حوالي 100 ألف جينه لمشاركتها في هذا العمل، لتصبح بذلك المطربة الأعلى أجرا وسط مطربى تترات مسلسلات رمضان، وتعتبر نانسى المطربة الوحيدة التى تواجه نجوم الطرب الشعبى فى غناء تترات الموسم الدرامى الأقوى خلال العام.

واستطاعت المطربة اللبنانية نانسى عجرم أن تحصد نجاحا كبيرا عاما بعد عام فى غناء التترات، حيث غنت العام الماضى تتر مسلسل "حالة عشق" لمى عز الدين، كما سبق وغنت تتر مسلسل "سمارة" لغادة عبد الرازق، وغنت أيضا تتر مسلسل "حكايات بنات".

وتتعاون نانسي للعالم الثانى على التوالى مع الفنانة مى عز الدين لتغني تتر مسلسلها الجديد "وعد"، بعد أن حصدت نجاحا كبيرا من خلال تأديتها أغنية مسلسل "حالة عشق".

كما سيشارك أحمد سعد في غناء تتر مسلسل "يونس ولد فضة" لعمرو سعد وسوسن بدر، ويغنى آدم تتر مسلسل "رأس الغول" للساحر محمود عبد العزيز، وعن بوسى فتغنى تتر مسلسل "الخانكة" لغادة عبد الرازق، فيما يغنى محمود الليثى تتر مسلسل "الطبال" لأمير كرارة، وأخيرا يغنى إسماعيل الليثى أغنية ضمن أحداث مسلسل "الأسطورة" لمحمد رمضان.

مشاركة