ميزة جديدة لهاتف الأيفون ستسّهل حياتك للغاية

شهدت شركة "آبل" في السنوات الأخيرة تراجع إقبال المستخدمين على هواتفها الذكية والذي أدى إلى انخفاض نسبة المبيعات للشركة بصفة عامة، وهو الأمر الذي جعلها تفكر في حلول مستعجلة وفعالة من أجل تعويض هذه الخسائر وزيادة الربح.

وقد بدأت شركة "أبل" الشهيرة في التحضيرات والإجراءات من أجل إطلاق تقنية جديدة مبتكرة حازت بفضلها على براءة اختراع جديدة، فهي تسمح لسائقي السيارات باستخدام هواتف "آيفون" الخاصة بهم كـ "مفاتيح موقتة" تمكّنهم من فتح الأبواب وإغلاقها فضلاً عن تشغيل السيارة.

وتعد ميزة "temporary key" أو "مفاتيح موقتة" التي ستعتمد عليها الهواتف الذكية الخاصة بشركة "أبل" تكنولوجيا جديدة ستقدم إلى عالم السيارات، كما أنها من المتوقع أن تصبح مألوفة في المستقبل القريب بفضل التطور الهائل الذي يشهده العالم.

وستمكن هذه الميزة من التحكم بالسيارة بشكل متطور جدا، إذ ستسمح لهم فتح الأبواب وأماكن التخزين وضبط المقاعد وتشغيل نظام تحديد المواقع وتفعيل الصوت والأنظمة البصرية.

كما ستتيح هذه التكنولوجيا تشغيل المصابيح الأمامية والعديد من التقنيات الأخرى، بالإضافة إلى امكانية اتصال السيارة بالهاتف بفضل خدمات البلوتوث أو الواي فاي.

مشاركة