هكذا فقد راغب علامة أعصابه وانتقم من رامز جلال

اختار الممثل المصري رامز جلال أن يكون السوبر ستار اللبناني راغب علامة أول ضحاياه في الحلقة الأولى من "رامز بيلعب بالنار" برنامج المقالب الشهير في الوطن العربي.

وشهدت الحلقة الأولى من البرنامج التي عرضت يوم أمس على قناة "إم بي سي مصر" مشاهد مليئة بالإثارة بالتشويق، دارت أحداثها حول استضافة النجم الكبير راغب علامة لإحدى المهرجانات في المغرب، على أن يقوم بعمل حوار صحفي داخل غرفة فاخرة ببرجي "التوين سانتر" بالدار البيضاء، ومن تم تبدأ مقالب البرنامج عند إحداث حريق بسيط سرعان ما كبر وحاصر الضيف في الغرفة مع الطاقم الممثلين المكون من الصحفيات ورجال الحراسة.

ومن تم تدخل رامز جلال الذي انتحل دور رجل الإنقاذ لإخراج راغب علامة إلى سطح المبنى العالي، وفي الطريق يتم مفاجأة النجم بحرائق وانفجارات قوية زادت من فزعه وضيق تنفسه، وكانت صدمة راغب كبيرة حينما كشف رامز عن وجهه وأعلن عن نجاحه في اجتياز المقلب، الأمر الذي أفقده أعصابه وانهال بالضرب المبرح على مقدم البرنامج.

وتوعد علامة رامز جلال بمقلب قوي في القاهرة، انتقاما منه لكل الفزع الذي سببه له بعد وقوعه في فخ "رامز بيلعب بالنار"، قائلًا: " انت عارفني.. هوريك مش هسيبك".

مشاركة