موقع إلكتروني جديد للعثور على زوجة ثانية

يقوم موقع إلكتروني جديد على مساعدة الرجال المسلمين على ايجاد زوجة ثانية وذلك عبر الاتصال بالشريك المناسب من مختلف أنحاء العالم.
وحسب الشاب البريطاني آزاد شيوالا مؤسس هذا الموقع الإلكتروني الذي يدعى "SecondWife.com" فإنه فكّر في انشاء الموقع بعدما بحث عن زوجة ثانية له سنة 2014، وذلك بهدف كسر القوانين التي تحظر تعدُّد الزوجات وخاصة في الدول الغربيَّة.

وحصد الموقع الجديد على نحو 30 ألف من المنخرطين الأجانب والعرب، إذ يضم 3600 من الكنديين والبريطانيين والأميركيين والأستراليين بالإضافة إلى أشخاصاً من دول الخليج.

وذكر آزاد في حواره مع "روسيا اليوم" أنَّ الموقع ملجأ الأشخاص الجادين في الزواج الثاني وليس لمن يريد التعارف فقط، كما أنَّه يستقبل المسلمين والأجانب أيضا، بشرط تسجيل المنخرطين عضويتهم في الموقع وإضافة معلوماتهم الخاصة.

ومن أجل ضمان الأمن الشخصي والعلاقات المحترمة، يقوم الشاب آزاد وفريق العمل بالتحقق من رسائل البريد الإلكتروني لمنع المراسلات الغير محترمة والصور الاباحية.
ويساعد هذا الموقع على الحدِّ من العلاقات الغير شرعية المنتشرة بين الرجال، والعثور على الزوجة الثانية المناسبة التي تلبي متطلبات أي مشترك.

مشاركة