مجموعة آش كاين وكنزة فرح يطلقان "On est posé"

بعد النجاح الذي حققته أغانيها، أطلقت المجموعة الشبابية الغنائية أش كاين رفقة الفنانة الفرنسية كنزة فرح، عملا فنيا مشتركا على شكل فيديو كليب بعنوان " On est posè وذلك بمشاركةDj Meyze  الذي أشرف على التوزيع الموسيقي للأغنية.

وقد تم تصوير فيديو كليب الأغنية، التي ستذاع بالعديد من القنوات التلفزية بمدينة مراكش، واستعملت لتسجيلها أحدث معدات التصوير والتقنيات العالية الجودة.

يذكر أن مجموعة " أش كاين " بدأت مسيرتها الفنية سنة 1996، بلقاء دجي خالد الفائز ببطولة فرنسا مرتين والثامن على المستوى العالمي، حيث تعتبر أول مجموعة راب بالمغرب تتكون من أربعة أفراد هم عادل بنشقرون، حاتم بنصلح، عزالدين بوحوت، عثمان بنحمي.

وكانت الإنطلاقة الحقيقية للمجموعة بعد توقيع أول عقد لها مع فرع شركة الإنتاج العالمية يونيفرسال ميوزيك وهي شركة بلاتينيوم بعد فوزها بالجائزة الأولى بمهرجان موسيقى الشارع (بولفار) سنة 2003.

جدير بالذكر، أن أش كاين وقعت مؤخرا عقدا للإدارة أعمالها مع شركة إلينا المغربية للإنتاج التي تتولى إدارتها الفنية إلهام رزوق، حيث تشتغل على مجموعة من المشاريع الفنية كما تستعد للقيام بجولة فنية بالمغرب حيث ستمر بأبرز المهرجانات خلال الصيف.

مشاركة