شخص ينتحل صفة خليجي ويهدد سيدة بنشر صورها العارية

تمكنت فرقة مكافحة الجريمة المعلوماتية التابعة لفرقة الشرطة القضائية بالدار البيضاء، من القبض على شخص ينتحل صفة خليجي، ويقوم بابتزاز وتهديد سيدة تبلغ من العمر 34 سنة بنشر صور لها عبر شبكة الانترنيت.

وحسب مصادر إعلامية فإن عناصر الشرطة بمدينة الدار البيضاء تمكنت يوم أمس من إيقاف المشتبه فيه في ظرف وجيز بعد الشكاية التي تقدمت بها السيدة لدى مصالح أمن عين السبع الحي المحمدي، وبحسب الضحية فإن المشتبه فيه سبق وأن طالبها بعلاقة جنسية غير شرعية معه، وبعد أن رفضت طلبه، قام بانتحال صفة رجل أعمال خليجي وربط بها علاقة افتراضية عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي، فتمكن من استدراجها خلال دردشتهما لمدة تزيد عن الشهر، إلى أن تمكن من أخد صور لها وهي عارية، بحجة أنه سيتزوجها.

وأكدت السيدة أن الجاني كشف لها عن هويته الحقيقية بمجرد حصوله على الصور، وبدأ في ابتزازها من أجل تنفيذ طلبه ألا وهو الامتثال لرغباته والحضور إلى منزله، كما طالبها بمبلغ مالي، إلا أنها رفضت وأسرعت إلى مصالح الأمن لتقدم شكايتها.

وأضاف المصدر ذاته، أن عناصر الشرطة قامت باستدراج المشتبه فيه البالغ من العمر 39 سنة إلى أن تمكنت من الإيقاع به والإمساك به في ظرف وجيز، بتهمة التقاط صور عارية ومخلة بالحياء والتهديد والابتزاز والتحريض على الفساد.

مشاركة