مريم قصيري لـ"سلطانة": تجربة الإنتاج السينمائي مع محمد خيي شرف كبير منحني طموحا لدخول عالم السينما

أعلنت الإعلامية المغربية مريم قصيري عن خوضها تجربة جديدة في عالم الإنتاج السينمائي، عبر فيلم "غبار"، من بطولة الفنان القدير محمد خيي وإخراج طارق رسمي.

وكشفت مريم قصيري في تصريح لمجلة سلطانة الإلكترونية، أنها سبق وأنتجت ثلاث أفلام قصيرة من قبل، ويعتبر فيلم "غبار" الرابع في مسارها، لكن الفرق يكمن في أنها تعاملت مع ممثل محترف من أجل تطوير مستواها.

وقالت قصيري أن فيلم "غبار" جاء بمحض الصدفة دون تخطيط، فقد عرض عليها المخرج الفكرة وأعجبت بالسيناريو، معتبرة اشتغالها مع محمد خيي كمنتجة مبتدئة شرف كبير بالنسبة لها.

وقالت المتحدثة ذاتها، أنها خاضت تحربة ممتعة مع الفنان محمد خيي، الذي يمتاز باحترافية لا مثيل لها ويشتغل بمهنية عالية وأخلاق يشهد بها كل مغاربة الوطن العربي، مشيرة إلى أن الاشتغال مع فنان من حجمه أعطاها دفعة أكبر للطموح بأشياء جديدة، والدخول لعالم السينما بمستوى احترافي.

وتابعت مريم قصيري حديثها معلنة عن أعمالها القادمة، من بينها شريط سينمائي طويل، وكذلك بعض الأفلام الوثائقية، متمنية من الله التوفيق وأن ينال العمل إطاستحسان الجمهور، مؤكدة أنه إذا تم رفع الإجراءات الإحترازية سيتم عرض الفيلم بالقاعات السينمائية.

مشاركة