بعيدا عن الفن..بوطازوت تكشف عن تخصص دراستها

كشفت الممثلة المغربية دنيا بوطازوت عن مجال تخصص دراستها البعيد عن المجال الفني، إذ أنها حاصلة على دبلوم الصحافة والاعلام.

وصرحت بوطازوت مساء أمس الجمعة، خلال استضافتها ببرنامج "رشيد الشو"، أنها قررت متابعة دراستها في سلك الصحافة، بناء على نصيحة والدها لها في بداية مسيرتها الفنية، وقالت وهي تغالب دموعها إنها وبفضل نصيحته هذه، استطاعت بعد أزمة نفسية تعرضت لها سنة 2017، الهجرة خارج المغرب والاشتغال في مهنة بعيدة عن مجال الفن.

وفي سياق آخر، وجهت دنيا رسالة حب وامتتان إلى زوجها منصف، الذي اعترفت أنه ساندها في الأزمات الفسية التي تعرضت لها، وكان إلى جانبها في الظروف الصبعة التي عاشتها خارج المغرب، بعد أن اضطرت إلى البقاء في البرتغال، بسبب تعليق الرحلات الجوية جراء تفشي فيروس كورونا.

ويذكر أن دنيا بوطازوت من مواليد يونيو سنة 1981 بالدار البيضاء، عرفت أكثر في شخصية "الشعيبية" التي لعبتها في سلسلة "الكوبل"، كما تشارك هذه السنة في مسلسل "بنات العساس"، الذي تعرضه القناة الأولى،خلال سهر رمضان، رفقة منى فتو، وعزيز حطاب، وسعاد خويي وساندية تاج الدين تحت إشراف المخرج إدريس الروخ، إضافة إلى مشاركتها في سيتكوم "كلنا مغاربة"، الذي يعرض على القناة لثانية.

مشاركة