"إم بي سي 5" تصدم جمهور زهير بهاوي

في الوقت الذي انتظر فيه جمهور الفنان الشاب زهير بهاوي، ظهوره في أول تجاربه بالتمثيل، من خلال العمل التلفزي "سولو دموعي"، قررت إدارة القناة المغاربية "إم بي سي 5 "، أن تستثني العمل من البرمجة الرمضانية وتؤجل عرضه إلى وقت لاحق.

وأعلن بهاوي خبر تغيبه عن شاشة رمضان، بعد تأجيل العمل الذي سجل من خلاله دخوله لعالم التمثيل، وقال في إحدى تدويناته على مواقع اتواصل الاجتماعي معلنا لجمهوره: "الحباب لقد تم تأجيل عرض مسلسل "سولو دموعي" لظروف خارجة عن إرادتنا وشكرا، أحبكم ".

واستاء عدد من متابعي الفنان الشاب من خبر تأجيل العمل، خصوصا أنه تولى أداء أغنية شارة المسلسل، وشارك أيضا بدور البطولة إلى جانب نخبة من الأسماء الفنية، كان أبرزها ياسين أحجام، وكليلة بونعيلات، وكريمة غيث، وسحر الصديقي، ويونس ميكري وغيرهم.

ووفق مصادر خاصة لمجلة سلطانة، فقد أبان زهير بهاوي عن كفاءة ومهارة تمثيلية رفيعة، بالإضافة إلى أخلاقه العالية التي مكنته من الانسجام مع الممثلين ورغبته في التعلم واكتساب الخبرة في مجال بعيد عن عالم الغناء والموسيقى.

وكان آخر أعمال زهير البهاوي الغنائية، أغنية مشتركة بعنوان "الوجه الثاني"، التي تعامل فيها مع زميله نجم البوب المغربي سعد لمجرد، والتي شكلت ثمرة صداقتهما التي بدأت منذ سنوات، ومزيجا بين موسيقى البوب والراي، راق لمسامع جمهورها إذ حققت الأغنية مشاهدات عالية بلغت 121 مليون على موقع يوتيوب.

مشاركة