نجمات مغربيات درسن الإعلام واحترفن الفن

بدأت مجموعة من النجمات المغربيات مسارهن التكويني عبر بوابة الصحافة والإعلام، قبل أن تنقل الموهبة والصدفة معا العديد منهن إلى عالم الفن والأضواء.

ومن بين هؤلاء الفنانات، نجد الممثلة الشابة مريم باكوش، التي كشفت في تصريح لمجلة سلطانة، أنها خريجة المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدار البيضاء، وكانت لها تجربة بسيطة في عالم الراديو، بالإضافة إلى برنامج تم تصويره لصالح قناة مغربية، لكن بعض الظروف حالت دون بثه.

وأشارت الممثلة المغربية حديثها إلى أن التمثيل لم يحرمها من تجربة الإعلام، مؤكدة أنها باستطاعتها القيام بالأمرين معا، لكنها تنتظر الفرصة المناسبة للظهور بشكل يليق بها.

من جهتها الفنانة سعيدة شرف أكدت في تصريح سابق لسلطانة، أنها حاصلة على الإجازة في الإعلام، وسبق أن اشتغلت مراسلة في إحدى القنوات الإسبانية، كما تستعد لتقديم برنامج على إحدى القنوات المغربية.

بدورها، الفنانة الشابة كوثر تيسية بطلة مسلسل "بنات العساس" احترفت الإعلام قبل الفن، وكانت لها تجربة إعلامية بالإمارات عبر برنامج تبثه على قناة "بزاف تيفي".

وقالت الفنانة الشابة سارة فارس، في حوار مع مجلة سلطانة، إنها خريجة المعهد العالي للصحافة والإعلام، وتعشق التقديم لأنه موهبتها منذ الصغر.

مشاركة