فنانون يعايدون الأمير مولاي الحسن بمناسبة عيد ميلاده

هنأ مجموعة من الفنانين المغاربة، ولي العهد الأمير مولاي الحسن، بمناسبة حلول الذكرى الــ 18 لعيد ميلاده.

ونشرت الفنانة القديرة لطيفة رأفت على صفحتها في انستغرام، صورة الأمير وعلّقت بعبارة "بمناسبة عيد ميلاد صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن، أتقدم بأحر التهاني لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله راجية من الله أن يحفظكم ويطيل في عمركم في هذه الأيام المباركة وأن يجعلكم فخرا وذخرا لهذا الوطن الحبيب".

من جهته الفنان حاتم عمور دون قائلا "كل عام وانت بألف خير اميرنا الحبيب مولاي الحسن، أدام الله عزكم وأدام عليكم نعمة الصحة والعافية، وكافة الأسرة العلوية الشريفة".

وانضم الفنان زكرياء الغافولي إلى القائمة، وعايد الأمير قائلا " عيد ميلاد سعيد ولي العهد مولاي الحسن بالصحة والسلامة وطول العمر".

ويذكر أن الأمير مولاي الحسن، من مواليد سنة 2003، وهو الابن البكر للملك محمد السادس والأميرة لالة سلمى، والأخ الأكبر الأميرة لالة خديجة، حصل على شهادة البكالوريا الدولية سنة 2020 بميزة حسن جدا، من ثانوية دار السلام العمومية في الرباط، ويتابع دراسته حاليا بكلية الحكامة والعلوم الاقتصادية والاجتماعية التابعة لجامعة محمد السادس متعددة التخصصات التقنية في مدينة بنجرير، والتي يوجد مقرها بمدينة الرباط.

مشاركة