سامية أقريو تكشف حقيقة تخليها عن شعرها للظهور حليقة الرأس في "باب البحر"

تقاسمت الفنانة المغربية سامية أقريو كواليس تحضيرها لشخصية "ليلى" المصابة بداء السرطان، التي جسدتها في مسلسل "باب البحر"، الذي عرض خلال شهررمضان على القناة الثانية.

وشاركت الفنانة مع متابعيها على حسابها بموقع الإنستغرام، تفاصيل تحضيرها لشخصية "ليلى"، مستعينة بمساحيق التجميل وغطاء رأس، لتشخيص دور امراة حليقة الرأس بسبب معاناتها مع مرض السرطان. 

وأرفقت سامية أقريو منشورها بتدوينة أجابت من خلالها، عن تساؤلات الجمهور حول حقيقة حلقها لشعرها، من أجل تجسيد شخصية "ليلى" في المسلسل، مشيدة بالعمل الذي قام بع فريق العمل خاصة خبيرة التجميل، التي اهتمت بأدق التفاصيل لتظهر بذلك الشكل الحقيقي. 

وأثنى رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمشاركتها في المسلسل إلى جانب باقي الممثلين، في معالجة لمجموعة من المواضيع الاجتماعية التي يشهدها المجتمع المغربي، من بينها معاناة النساء من داء السرطان واختطاف الأطفال.

ويذكر أن "باب البحر" هو مسلسل درامي عرف مشاركة مجموعة من الممثلين المغاربة، من بينهم سامية أقريو، ورشيد الوالي، ونورة الصقلي، وعصام بوعلي، وسمية أكعبون، وأحمد بولان، وغاني قباج، وأنس بوزركان، وبثينة اليعكوبي، تحت إشراف المخرج شوقي العوفير.

مشاركة