أفلام سينمائية وأعمال كوميدية تطرق أبواب دور السينما والمسارح بعد توقف طويل

أعلنت مجموعة من دور الإنتاج والفرق الكوميدية عن استئناف عرض أعمالها الفنية في القاعات السينمائية، وذلك بعد قرار الحكومة القاضي بإعادة فتح المسارح وقاعات السينما في وجه العموم بعد مدة طويلة من الإغلاق.

وفي هذا الصدد، يستعد الكوميدي عبد العالي لمهر الشهير بلقب "طاليس" رفقة فريقه لتقديم عدة عروض كوميدية بـ "كافي تياتخ"، بالإضافة إلى عودة فرقة "هيموراجي" في موسمها الثامن، للساحة من أجل تقديم عروض جديدة للجمهور.

وفي نفس السياق، أعلن الثنائي الكوميدي ادريس ومهدي عن عودة عرضهما الكوميدي “ماروكولوجي”، والذي سيتم تقديمه أمام الجمهور في الثالث من شهر يوليوز المقبل بمسرح محمد الخامس بالرباط، كما أعلنا عن عودة فيلمهما الشهير 30 مليون إلى قاعات السينما، ابتداءً من يومه الجمعة.

بدوره الفيلم الدرامي التاريخي "دقات القدر"، أعلن عن مواعيد عرضه بالصفحة الرسمية لسينما "برادايز" بالرباط، وهو من بطولة مجموعة من الممثلين المغاربة والإسبان.

وانضم إلى القائمة السيناريست أنور خليل منتج عرض “البوبماكوميك”، حيث أعلن بدوره عن اقتراب موعد عودة نجوم العرض إلى القاعات، لتقديم المسرحيات الفكاهية في موسمها الرابع.

ويذكر أن الحكومة المغربية أعلنت في بلاغ لها عن افتتاح المسارح وقاعات السينما والمراكز الثقافية والمكتبات والمتاحف، بشرط استقبال 50 بالمائة من طاقتها الاستيعابية.

مشاركة