كانت ستحتفل بأغنيتها الجديدة في دبي..فيروس كورونا يفاجئ شيماء الجاحظ

في الوقت الذي كان من المنتظر أن تحل الفنانة شيماء الجاحظ ضيفة على مجموعة من البرامج التلفزيونية، بمدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة، نهاية الأسبوع الجاري، من أجل الاحتفال بأغنيتها الجديدة "غير يدوي"، أثبتت تحاليل خضعت لها الفنانة قبل السفر كما هو معمول به، إصابتها بفيروس كورونا المستجد، ما استدعى دخولها مرحلة الحجر الصحي، والالتزام بأخذ البرتوكول الدوائي.

وقالت شيماء الجاحظ في تصريح خاص، أن الأمر كان يتعلق بالمشاركة في برامج تلفزيونية مهمة في الإمارات، ولأن السفر خارج المغرب يتطلب الإدلاء بنتائج تحاليل PCR، قامت بهذه الخطوة بشكل عادي، قبل أن تتفاجئ بأن النتيجة إيجابية، وبالتالي يجب إخضاعها للحجر الصحي لمدة 14 يوما.

وعن موعدها مع القنوات التلفزيونية التي أتاحت لها فرصة الظهور في العالم العربي، قالت شيماء أن تلك المقابلات الإعلامية تأجلت إلى ما بعد أسبوعين، إذا ما كانت نتائج PCR الجديدة سلبية، مشيرة إلى أنها ستسافر لذات الغرض بنفس الشروط التي تم عقدها من قبل، مادامت أسباب عدم السفر في الوهلة الأولى لظروف قاهرة.

يشار إلى أن شيماء الجاحظ أصدرت قبل أسبوعين أغنيتها الجديدة على طريقة الفيديو كليب بعنوان "غير يدوي"، وهي قطعة من كلمات محمد أمير، وألحان أشرف فقيهي، وتوزيع ومكس بدر مخلوقي، وتسجيل وماستورينغ بلال أفريكانو، تحت إدارة المخرج حسن الكرفتي.

مشاركة