صاحبة معدل 20/20 ترد على المشككين: لكل مجتهد نصيب

وجهت التلميذة سندس الحرورية، ابنة مدينة تيفلت، الحاصلة على معدل 20/20 في الامتحان الجهوي للأولى باكالوريا، برسم السنة الدراسية الحالية، رسالة شكر للمغاربة على تهنئتهم، وباقة من الحب والامتنان لعائلتها وأساتذتها على دعمهم ومساندتهم لها.

وردا على التشكيك في طريقة حصولها على معدل 20/20، أكدت التلميذة سندس في تصريح لمجلة "سلطانة"، أن حصولها على هذا المعدل كان أقرب إلى المستحيل بالرغم من جميع مجهوداتها، مشيرة إلى أنها تفاجأت بالنتيجة قائلة :" لم أصدق وعمري توقعت هذه المعدل وهذه نتيجة مجهودي".

وأوضحت التلميذة :" أقول لجميع الناس الذين شككوا في طريقة حصولي على هذا المعدل أن هناك تغيير كبير في الأطر المرجعية وبمجرد ضبطها يمكن الحصول على المعدل بالكامل ".

وحرصت التلميذة سندس على شكر عائلتها وأطر الثانوية التي تدرس بها على مساندتهم لها منذ البداية، قائلة:" ساعدوني ولولاهم لما وصلت لهذه النتيجة، كما أنهم ساهموا في تقوية شخصيتي، ومنحوا لي القوة للتغلب على الضغط".

ويذكر إن التلميذة المذكورة، تدرس بالثانوية التأهيلية عبد الكريم الخطابي، بمدينة تيفلت، بالسنة الأولى باكالوريا شعبة علوم رياضية خيار فرنسية، ويعتبر المعدل الذي حصلت عليه الأعلى على الصعيد الوطني وسابقة في تاريخ المغرب.

مشاركة