بعد غياب دام لعقود..المغرب يشارك في مسابقة ملكات جمال الكون

أعلن الموقع الرسمي لمسابقة ملكة جمال الكون بالمغرب، عن مشاركته في النسخة الـ70 من مسابقة ملكة جمال الكون التي ستقام عام 2021 في إسرائيل، بعد غياب دام لأربعة عقود.

ونشرت الصفحة الرسمية لمسابقة ملكة جمال الكون، على حسابها بموقع الانستغرام، مقطع فيديو يشرح شروط المشاركة في هذه المسابقة، التي ستنظم بمنتجع حيفا يوم 12 دجنبر المقبل، وستشارك فيها 75 متنافسة.

وجاء في المنشور: “بعد 4 عقود… عاد المغرب… سيتم انتخاب شابة مغربية لتمثيل بلدها في مسابقة ملكة جمال الكون العالمية… قد تكونين أنت ملكة جمال الكون التالية..من برأيكم ستكون الشابة التي سترتدي التاج بثقة وتمثل المغرب على الصعيد الدولي؟”.

ومن أجل المشاركة في مسابقة ملكة جمال الكون بالمغرب، يتوجب على المرشحة أن تكون مغربية الجنسية وحاصلة على جواز سفر غير منتهي الصلاحية، وأن يتراوح عمرها بين 18 و28 عاما، حالتها الاحتماعية عازبة ومن دون أطفال، ولديها حلم الحصول على اللقب.

وسيتم اختيار المرشحات بناء على الجمال والشخصية والمهارات الحياتية، وآخر أجل للمشاركة هو 31 أكتوبر 2021، على أن يتم الإعلان عن الفائزة بلقب ملكة جمال المغرب في 7 نونبر المقبل.

يذكر أن أول مشاركة للمغرب بمسابقة ملكة جمال الكون، كانت عام 1957، حيث مثلت ملكة الجمال جاكلين دوريلا المملكة في التظاهرة التي أقيمت في كاليفورنيا وفازت بها ملكة جمال البيرو غلاديس زندر.

مشاركة