12 دقيقة يوميا فقط من هذا التمرين تمنحك أفخاذا مشدودة

إذا أردت سلطانتي الحصول على جسم رشيق وأفخاذ مشدودة، نقدم لك هذا التمرين الذي يمكنك ممارسته كل يوم لمدة 12 دقيقة فقط لتقوية عضلات الساق وتقليص حجم أفخاذك:

التمارين الرياضية من أجل شد الأفخاذ

احضري حصيرة خاصة بالرياضة وقومي بوضع جسمك على الأرض على جانبك الأيمن مع جمع الأقدام، وضعي يدك على الورك الأيسر مع الضغط بخفة، ثم ارفعي رجلك اليسرى لأعلى مستوى تستطعين الوصول إليه.

كرري العملية لمدة 6 دقائق ثم بدلي الوضعية لكلا الجانبين، بالتأكيد سوف تشعرين بشد عضلي وارتجاف في عضلات فخديك ولكن تعتبر هذه علامة تقوية عضلاتك وحرق الدهون بهما.

وللحصول على أفضل النتائج وتوخي الحذر في كمية السعرات الحرارية اليومية، ويجب أن تركزي على الأطعمة الغنية بالألياف التي توفر الشبع الدائم بدون ضرر، وإمداد الجسم بالماء الكافي حتى تمنعي ظاهرة احتباس الماء والجفاف، فضلا عن التخلص من السموم التي تعزز تخزين الدهون.

مشاركة