وصفات زيوت طبيعية لتكثيف الحواجب

تفضل النساء مؤخرا الحصول على حواجب كثيفة التي أصبحت صيحة الحواجب في السنوات الأخيرة في عالم الموضة والجمال، ويلجأ البعض منهن إلى الماكياج وأقلام مستحضرات التجميل لتحديد الحواجب وتكثيفها.
وقد أصبح الأمر الأن ممكنا الحصول على حواجب كثيفة طبيعيا دون أي اضافات، عبر بعض الزيوت الصحية التي تضمن كثافتهما، ومن أبرزها:

  • زيت الخروع:

يحتوي زيت الخروع على البروتين والفيتامينات والأحماض الذهنية ومضادات الأكسدة التي تغذّي بصيلات الشعر وتعزّز نموها، فهو يعتبر أحد العلاجات الفعالة لنمو الحاجبين.
ويمكنك استعماله عبر وضع قطعة من القطن مغمسّة بزيت الخروع على حاجبيك، وانتبهي حتى لا يصل الزيت إلى عينيك، ثم ادلكيهما بأطراف أصابعك بلطف لمدة ثلاثة دقائق، وبعد مدة اغسلي كل حاجب بالماء.

  • زيت جوز الهند:

زيت جوز الهند غني بالبروتينات المختلفة والمواد الغذائية مثل فيتامين E والحديد التي تعزّز الحاجبين وتمنحها تركيبة صحّية وكثيفة، ويمكنك استعماله عبر وضع قطرات منه في يدك وادهني به بلطف حاجبيك، ثمّ في صباح اليوم التالي اغسليه بالماء الدافئ.

  • زيت الزيتون:

من المعروف أن زيت الزيتون مفيد للحاجبين كثيرا، فهو غني بالفيتامين E، الذي يساعد على نمو شعر الحاجبين بشكل أسرع وأكثر سماكة، وطبقيه عبر تدليك حاجبيك بزيت الزيتون الدافئ لمدة 5 دقائق قبل النوم، ثم اغسليه بالماء في صباح اليوم التالي.

مشاركة