تمارين رياضية لزيادة الطول طبيعيا

تبحث المرأة دائما عن التغيير في شكلها واطلالاتها لأن حينها تشعر بالثقة أكثر في نفسها، إلا أن الأمر لا يتحقق عند بعض النساء اللواتي تنزعجن من قصر قامتهن، ويحلمن بالتمتع بساقين طويلتين مثل عارضات الأزياء لأنها تزيد جاذبية وأنوثة.

ولا يعد زيادة الطول أمرا مستحيلا حتى لو بلغنا سن الرشد وذلك بفضل بعض التمارين الرياضية التي تمارسها عارضات الأزياء لزيادة طولهن والحصول على مشية واثقة وجسم مستقيم، وهي كالتالي:

  • السباحة:

إن ممارسة السباحة تساعدك على تمدّد عضلاتك وتشدّ الجسم أيضا، وتعد من أكثر الرياضات التي يقبل عليها قصار القامة، ولتحقيق ذلك يمكنك ممارسة السباحة لساعتين يومياً وبمعدل 4 مرات أسبوعيا.

  • تمرين العقلة:

يعتمد هذا التمرين على وضع عموداً أفقياً أعلى باب غرفتكِ وحاولي يومياً إمساكه وتعليق جسمكِ للأسفل لـمدة 10 ثواني مع شد عضلات جسمك، ثم استريحي قليلا حوالي دقيقة وكرري الطريقة نفسها 10 مرات في اليوم.

  • تمرين لمس أصابع القدم:

يتطلّب هذا التمرين الجلوس ومدّ رجليكِ للأمام وحاولي لمس أصابع قدمكِ قدر الإمكان مع المحافظة على استقامة ظهركِ من دون لويه.

  • تمدّد الكوبرا:

استلقي على بطنكِ وضعي كفيك تحت الكتفين بطريقة متساوية، ثم ارفعي ذقنكِ إلى الأعلى وحافظي على هذه الوضعية لـمدة 10 ثواني واسترحي بعدها، وكرّري هذا التمرين 10 مرات يومياً.

مشاركة